الثلاثاء، 15 مارس 2011

رسالة الى اميرى الجميل ..\\\



اميرى الجميل


أريد أن أعترف لك


بسرى الدفين


قبلك حياتى


كانت شبيهآ

بليلآ طويل

كنت وحيدة

رغم أنى كنت بين الكثير

كنت أفكر فيك

يا اميرى الجميل

كنت أنتظرك

أنتظارآ طويل

عسا أن تأتى يومآ

وتسكن هذا القلب

الذى يساع

من الحب الكثير

كنت أعلم أنك ستأتى

ولن تترك قلبى حزين

لقد ملكته

وأصبح بحبك أسير

أتدرى مسجونآ

يتمنى العمر أن

يظل أسير

مادامت أحضانك

ستكون هى القضبان

ياأجمل أمير

قصتى فى حبك

لن تنتهى

لقد وجدتك بعد عناءآ

كبير

لن أتخلى عنك

مهما كان هذا القرار

خطير

أقسم بحبك

ياأميرى الجميل

هذا القلب الذى

يمتلآء بحبك

لن يتغير مهما

طالت السنين

حبآ سيكبر ويكبر

حتى وصول السماء

فيحجب ضوء القمر

ويحجب سرب النجوم

فى الفضاء

أنا كما أنا لن أتغير

أتنفس معك الهواء

أحبك ياأميرى

ياأعظم الأمراء
..................

كلام من القلب
كلام من القلب
بقلمى المتواضع
بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate