الأحد، 8 مايو 2011

أنت تعاتبنى وانا سأرد عليك ....\\\\


أنت تعاتبنى وانا سأرد عليك
تقول أننى أنسا حبى فى لحظاتآ من الوقت
أنسا فيها كل شىء
أنسا كل ماوعدت وقولت
أتركنى الأن أن أرد عليك


أنا ياسيدى لست كما تظن ولست كما تقول 

فأنا عندما أعشق

كل الصعاب أمامى تزول


وأذا قررت حبك فتأكد 
أنه بقلبى محفور
أنا لست فتاة صغيرة
أنسى  بعد لحظات ما أقول
فأنا أمراءة ناضجة 
تعى جيدآ ماتقول



تعاتبنى وتقول 
أننى لا اشعر بك والا بحبك المغمور
سأرد عليك ياسيدى ...!!!

لأثبت لك أننى أشعر بك أكثر من نفسك

وأعرف ما فى خاطرك يجول ...!!!



فأنتا تسكننى منذ سنواتآ طويلة
كنت أتحدث معك كل ليلة
عرفت مايفرحك وما يشقيك
وما يجعلك تغضب كا الأطفال
وبلمسة حنان تعود البسمة الى شفاتيك
فأنا أشعر بك 
وبكل الشغف الذى يعتريك


فا الأن يا سيدى ...!!!

قد جاوبت على كل عتابتك
وعرفت الأن اننى احبك لذاتك
فلك القرار وحدك
وبكل حب قد صارحتك
سأحترم قرارك ياسيدى
حتى وأن كان قرار بعدك

أنت تعاتبى وانا سأرد عليك ...!!!!



بقلمى المتواضع

بسبوسة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate