الخميس، 19 مايو 2011

قصة حبى والنت قصة مليئة بالحكايات ..\\\



قصة حبى والنت قصة مليئة بالحكايات

عندما دخلت الى عالم النت كنت كاكل البنات 

مبهورة بهذا العالم 

وكنت أقضى فيه سعاتآ وسعات


ولكنى كنت متحافظة بكل العلاقات


لا يهمنى سوى الأبحار فى عالم المعلومات

سرت على هذا النحو كثيرآ 

وقرب اى شخصآ منى 

يعد من لأئحة المستحيلات

ولكن قد صارت لى معجزة من المعجزات ...!!!!

دخل رجلآ الى حياتى دون حسبانآ أو اى تخطيطات

كان دومآ يقراء كتاباتى ويرد وكأنه يرانى بين العبارات

حلل شخصيتى من أكون ...

بحث عن خبييا بين الكلمااااااات


من يكون  ولما أشعر نحواه براحة والسكون

لماذا يشغل بالى 

وأفكر فيه بجنون ..!!!



قلت أنا لاأبالى 

من يكون هذا حتى افكر فيه ليالى

لابد أن أكف عن هذا الهراء

وأعود أكن بحالى ..

ولكن لا أدرى أنى أوهم نفسى بخيالآ من خيالى ..

لأنى مازلت أفكر فيه ولا يغيب عن بالى ...!!!


ومن هنا بدءت قصتى وحيرتى ولوعتى ...


اليوم الذى يغيب فيه تذيد حيرتى

فأبدو متلهفة الى أوارقى وأقلامى

حتى اسطر قصيدة يقرأئها فيشعر بحالى ..

هل أحببته أنا لا أدرى ولكنى أراه كل أمالى ..


كنت دائمآ أضع لنفسى حدودآ 

وبشوقى أليه لا حدودآ أبالى 

سأكسرها وأمزقها  وسأرتمى فى أحضانه

وسأقول أحبك وأنتا أغلا من كل غالى . \\\\


أسمع دقات قلبى ستهتف بأسمك

حتى فى نومى أراك فى أحلامى ..

وأعرف أنك تحبنى والشوق يقتلك

فهيا أعترف أمامى 

قول أحبك
 احبك 
 وسأرددها 
أحبك يانور أيامى .\\\\\\


بقلمى المتواضع

بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate