الأحد، 12 يونيو 2011

انا لست املك قلبين ..\\\


أنا لست املك قلبين
انا أملك قلبآ واحدآ
يهواك انتا ياضى العين
وبقلبى انتا ساكنن 

لست سواك افكر فيه
لست سواك أحن اليه
لست سواك على حبى أمنن
انا لست أملك قلبين 
أنا أملك قلبآ واحدآ



قلبآ أحبك واعتصر
كم اشتاق وكم صبر

طال غيابك عنه كثير 

ورغم ذالك ينتظر


حاملآ اليك بكل دقة 

من قلبه خبرآ وخبر

خبرآ يقول أهواك أنتا

خبرآ يقول أعشقك أنتا

خبرآ يقول ماعدا فى قلبى سواك انتا
ياحبيبى المنتظر


فالحب الذى بقلبى 

ليس حبآ مفتعل

فهو حبآ الاهيآ  وضعه الله فى قلبى
ووضع معه مائة امل
حقآ انا لست أملك قلبين
لكنى امتلك قلبآ واحدآ
لا يمتلكه كثيرآ من البشر


صور اسمر وغزل في المسلسل التركي وتمضي الايام احلى اللقطات بين البطلين اسمر وغزل في المسلسل التركي وتمضي الايام, صور رومانسيه لغزل واسمر


بقلمى المتواضع
بسبوسة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate