السبت، 11 فبراير 2012

أكان حبى خياليآ ..///

كنت ملهم أشعارى وقصائدى
والأن انتا أصبت العجز لخاطرى
فتجمد حبر أقلامى مثلما تجمدت مشاعرى
فماذا أقول أليك اليوم ياقاتلى

عشقى اليك كان هو خنجرى
وظننت أنى بيك سأحتمى
وأنك لن تتركنى يومآ
وأنى حبآ جوهرى
وظننت انى لحظة شوقى أليك
بين أحضانك سأرتمى ..!!

وأجدك فجأة تقول قفى ..!!!!   ما كان هذا يومآ مطلبى ؟؟؟

وأن أردتينى حبيبآ فاباالله غيرى أقصدى
كنت أراكى خيالآ جميلآ
لكن واقعآ لا ياحولوتى 
وكان يجب ان تعى لذالك وتدركى

نعم كنت أستمتع بحبك
وانا أرى انى بقلبك احتزى
رئيتك أميرة خيالى
لكن بأكثر من هذا لا تأملى 

فياحبيبى ..!! هذا كل ما فى قلبك لديا  ؟؟
أكنت أميرة أنا خيالية
أكل هذا العشق ليس حقيقتآ مرئية
أكنت أحلم انا ..
أم أصبت بحالة جنونية ..@@@

فاأدركنى ياربى
من طعنة بالقلب قد تقضى عليا 
فاحبيبى الذى أراه اغلا من عنيا
مغرم بخيالآ وليس بيا
وحين اقتربت منه قال لى ..!!
انا عشقى خياليآ

اللهمنى الصبر ياربى
كى اتحمل طعناته فيا
اللهمنى ماعدت احتمل 
فاضت دموع عينيا 
وانكسر قلبى وضاع أملى وحلمى
وأصبحت بلا هوية
وكم كنت أتألم . وأتألم
وهو لا يبالى بيا

عش حياتك واطمئن
من اليوم لن اكون خيالآ والا واقعيآ 
وسأختفى ولم يتبقى سوى بعثرات قلمى الشجية

وألهامى الذى كنت أستمد به من حبك
فاأكتب قصائد غزاليا
سايزول كما زال حبك 
زوال الماء من بين يدايا
وسأمضى بطريقى وحدى
ولم ألجأ أليك مهما فاض بيا

فيا رجلآ أذقتنى الشهد وفيه سمآ خفية
سيأتى يومآ وتقول ..؟؟
كان بيدى حبآ حقيقيآ 
وأضعته من بين يديا .. !!

بقلمــــــى المتواضع


بســـــــبوسة

هناك تعليقان (2):

  1. يا بسبوسة
    قلمك
    المتواضع
    طالما امتعنا بكتاباتك الرائعة
    اسمحي لي ان اقول لك بقلمي انا المتواضع
    " لم يتغيروا .. الحقيقة اننا اكتشفناهم اكثر "

    ردحذف
  2. كلام جميل
    مصطفى حبنا

    ردحذف

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Translate